السبت 16 ديسمبر 2017 | بغداد 14° C
yaqein.net
الرئيسية » رياضة »

المنتخب الوطني يواجه غدا كوريا الشمالية وديا للمرة الثانية

المنتخب الوطني يواجه غدا كوريا الشمالية وديا للمرة الثانية

 

يخوض المنتخب العراقي لكرة القدم في الساعة الثالثة من عصر ، غد الأحد ، بتوقيت العاصمة بغداد المباراة الودية الثانية أمام نظيره الكوري الشمالي.

وقال المنسق الإعلامي للمنتخب العراقي لكرة القدم “حسين الخرساني” في بيان ان “المباراة ستجري على ملعب عبد الرحمن في مدينة شاه علم بماليزيا استعداداً لمواجهة استراليا في الأول من أيلول/ سبتمبر المقبل في إطار الجولة الأولى للتصفيات الحاسمة لمونديال روسيا 2018”.

وأضاف الخرساني ان “الفريق العراقي سيخوض مباراته الثانية غداً الاحد بتشكيلة قريبة من تلك التي ستخوض مباراتي استراليا والسعودية الرسميتين ، بعد الاعلان عن التشكيلة النهائية ومغادرة اللاعبين الثمانية الفائضين ، فضلا على التحاق اللاعبين علي حصني ، ومحمد حميد”.

وتابع الخرساني ان “لاعبينا المحترفين بعثوا برسائل اطمئنان واضحة ليس فقط في المستويات الفنية التي يقدمونها مع فرقهم المختلفة بل بتواصلهم اليومي مع المدير الإداري للمنتخب باسل كوركيس ، في سبيل تأكيد وصولهم الى استراليا في الوقت المناسب ، اذ سيكون الدولي سعد عبد الامير اول الواصلين ، يتبعه على دفعات اللاعبون علي عدنان ، واحمد ياسين ، وياسر قاسم ، وعلي عباس ، وجستن ميرام ، وضرغام اسماعيل ، وعلي فائز”.

وسيغادر وفد المنتخب الوطني العاصمة الماليزية كوالامبور يوم الثلاثاء المقبل الموافق 23 اب/ اغسطس الحالي في ختام معسكره التدريبي متوجها الى مدينة بيرث الاسترالية على امل خوض لقائه الاخير امام فريق بيرث قبل المواجهة المنتظرة امام الكنغارو في الاول من أيلول/ سبتمبر المقبل.

يشار الى ان اللقاء الاول الذي جمع الفريقين العراقي والكوري الشمالي يوم الثلاثاء الماضي في كوالالمبور انتهى بخسارة العراق بهدف دون رد.

يقين نت

م.ع

تعليقات