الأربعاء 26 سبتمبر 2018 |
بغداد booked.net
+28°C
الرئيسية » رياضة »

منتخب العراق يواجه الامارات اليوم في نصف نهائي "خليجي23"

منتخب العراق يواجه الامارات اليوم في نصف نهائي “خليجي23”

يسعى المنتخب الوطني العراقي لكرة القدم ، اليوم الثلاثاء الى تخطي عقبة المنتخب الاماراتي في المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب جابر الدولي في الكويت ، ضمن نصف نهائي كأس الخليج 23 للعام الجاري .

واكدت مصادر صحفية مطلعة في تصريح لها ان ” كتيبة المدرب “باسم قاسم” تامل بمواصلة التوهج في البطولة التي تحتضنها الكويت من خلال الفوز على الامارات لبلوغ المباراة النهائية وتحقيق اللقب الرابع في تأريخ العراق”.

واضافات المصادر ان ” المباراة ستقام في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت بغداد بقيادة حكمة الاوزبكي، “عزيز اسيموف” ، حيث يرتدي لاعبو العراق الزي الأبيض الكامل في ما يرتدي فريق الامارات الزي الاحمر الكامل ، وستعقب المباراة اخرى ضمن نصف النهائي الاول والتي ستجمع بين منتخبي عمان والبحرين”.

واوضحت المصادر ان  ” إحصائية الفريقين في المجموعات تؤكد قوة الهجوم العراقي الذي أحرز 6 أهداف، بينما سجلت الإمارات هدفا واحدا من ركلة جزاء عبر علي مبخوت في مرمى عمان ، أما على مستوى نظافة الشباك يبقى المنتخب الإماراتي هو الأبرز حيث لم يستقبل أي هدف، مقابل هدفين مني بهما مرمى أسود الرافدين ” ، مبينة انه “ما سيعقد الأمور على المنتخب الإماراتي تنوع طرق التسجيل للعراق، سواء من الركلات الثابتة أو ألعاب الهواء والكرات القصيرة “.

المصدر:وكالة يقين

تعليقات