الأربعاء 23 أغسطس 2017 | بغداد 40° C
الرئيسية » رياضة »

قبل مواجهة استراليا...المنتخب العراقي يخوض غداً آخر مباراة تجريبية

قبل مواجهة استراليا…المنتخب العراقي يخوض غداً آخر مباراة تجريبية

يخوض المنتخب الوطني العراقي بكرة القدم، غداً الخميس، في استراليا مباراة تجريبية مع نادي استرالي ،قبل المواجهة الاخيرة بين الفريقين .

وستجرى المباراة في الساعة الواحدة والنصف من بعد ظهر الغد التي ستكون التجريبية الاخيرة للمنتخب العراقي وذلك تحضيرا للمواجهة الاسترالية في الاول من ايلول المقبل برسم الجولة الاولى من التصفيات النهائية المؤهلة لمونديال روسيا حينما يلتقي على ملعب فريق ديلماتك استاديوم فريق نادي بيرث الاسترالي احد اندية الدوري الممتاز والحاصل على المركز الخامس في ترتيب الموسم الماضي.

وسيرتدي منتخبنا الوطني الزي الابيض الكامل فيما سيرتدي الفريق الاسترالي الزي البنفسجي فيما سيقود طاقم تحكيم استرالي المباراة.

وكان منتخبنا الوطني قد وصل الى مدينة بيرث أمس الثلاثاء وسط استقبال مبهر من قبل ابناء الجالية العراقية الموجودة في مختلف مدن استراليا مما اعطى الفريق زخما معنويا هائلا بعدها اجرى الفريق وحدة تدريبية خفيفة لامتصاص تعب الرحلة.

وأكد المدير الفني للمنتخب الوطني راضي شنيشل ان مباراة بيرث هي مباراة تدريبية غايتها ابقاء اللاعبين بجو المنافسات الى موعد مباراة استراليا فضلا على تطبيق بعض الجوانب التكتيكة التي نحتاجها في المباراة المقبلة.

يقين نت

ب ر

تعليقات