الأربعاء 26 سبتمبر 2018 |
بغداد booked.net
+28°C
الرئيسية » رياضة »

الزوراء يستعيد الصدارة والديوانية يتغلب على الطلبة

الزوراء يستعيد الصدارة والديوانية يتغلب على الطلبة

حقق فريق الزوراء، اليوم الجمعة، فوزا مهما على الحدود بهدفين نظيفين في المواجهة التي اقيمت على ملعب الشعب الدولي ليستعيد بذلك صدارة الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم، فيما تغلب نادي الديوانية، على ضيفه الطلبة بثلاثة أهداف لهدف واحد في المباراة التي احتضنها ملعب عفك، وأقيمت المباراتان ضمن الجولة الثامنة من الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم.

ففي المباراة الأولى أحرز اللاعب “أحمد فاضل” الهدف الأول للزوراء في الدقيقة 17 من الشوط الاول، فيما حمل الهدف الثاني توقيع لاعب الحدود “منتظر عبد السادة” بالخطأ في مرماه في الدقيقة الـ70.

وبهذا الفوز اعتلى النوارس إلى صدارة ترتيب الدوري الممتاز برصيد 24 نقطة، فيما تجمد رصيد الحدود عند النقطة التاسعة في المركز الـ11.

وفي المباراة الثانية افتتح الديوانية التسجيل في الدقيقة 13 عن طريق “مصطفى مؤيد”، فيما عادل يعدل “مصطفى الأمين” الكفة للطلبة في الدقيقة 27، لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

وكثف لاعبو الديوانية من هجماتهم في الشوط الثاني ما أسفر عن تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 65 عن طريق اللاعب “محمد حاتم”، ثم أضاف “أحمد شرشاب” الهدف الثالث في الدقيقة 85.

وبهذا الفوز وصل الديوانية إلى النقطة الثامنة في المركز السابع عشر، فيما تجمد رصيد الطلبة عند النقطة العاشرة في المركز العاشر.

المصدر:وكالة يقين

تعليقات