الإثنين 22 أكتوبر 2018 |
بغداد booked.net
+28°C
الرئيسية » رياضة »

منتخب العراق للصالات يحقق فوزه الثاني ببطولة آسيا

منتخب العراق للصالات يحقق فوزه الثاني ببطولة آسيا

تمكن منتخبنا الوطني بكرة الصالات ، اليوم الاحد / من تحقيق فوز كبير بنتيجة   ٣-٢ على منتخب ميانمار ، ضمن مباريات المجموعة الثالثة ، في إطار بطولة نهائيات كأس اسيا، المقامة في الصين تايبيه للفترة من 2  ولغاية 13 من الشهر الجاري .

واكدت مصادر صحفية مطلعة في تصريح لها ان ” المنتخب الوطني نجح في تحقق فوزه الثاني وسجل أهداف اسود الرافدين كلاً من وليد خالد هدفين في الدقيقتين 15 و36، وحسن علي في الدقيقة 22، في حين أحرز اهداف مانيمار كلاً من كين زاو لين في الدقيقة 18 وباي فيو ماونغ في الدقيقة 36 “.

واضاف المصدر ان ” المنتخب الوطني، تأهل الى ربع نهائي البطولة بعدما تصدر مؤقتاً ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، مقابل 3 نقاط من مباراة واحدة ل‍إيران، في حين لا زال رصيد الصين وميانمار خالياً من النقاط “.

يشار الى ان الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة تقام ، يوم الثلاثاء المقبل، حيث تلتقي إيران مع العراق، والصين مع ميانمار.

من ناحية اخرى اكد الاتحاد العراقي لكرة السلة ، اليوم الاحد، انسحابه رسمياً من بطولة أندية غرب آسيا بعد نقل بطولة الاندية التي كان من المزمع ان ينظمها العراق خلال الشهر المقبل الى الاردن ، معتبرا ان القرار مجحف بحقه ، ومطالبا بعودة اجراء بطولة غرب اسيا في بغداد بدلا من عمان .

المصدر:وكالة يقين

تعليقات