الثلاثاء 24 أبريل 2018 | بغداد 16° C
yaqein.net
الرئيسية » رياضة »

منتخب العراق للصالات يواجه نظيره الإيراني

منتخب العراق للصالات يواجه نظيره الإيراني

يشهد ، اليوم الثلاثاء ، مواجهة المنتخب الوطني العراقي للصالات بكرة القدم ، نظيره الايراني في صالة جامعة تايوان الرياضية ، بحسب مااعلن الناطق الإعلامي لكرة الصالات “عدي صبار “، صباح اليوم الثلاثاء ، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من الدور الأول بالمجموعة الثالثة لبطولة كأس نهائيات آسيا 2018.

وقال صبار في تصريح صحفي  ان “منتخبنا للصالات بكرة القدم سيواجه، اليوم، الساعة الحادية عشر و النصف نظيره الايراني في صالة جامعة تايوان الرياضية، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من الدور الأول بالمجموعة الثالثة لبطولة كأس نهائيات آسيا 2018 لاسيما بعد أن ضمنا بطاقتي التأهل”.

واضاف صبار في تصريحه ان “مباراة اليوم ستكون مختلفة لأن الفريقين ضمنا التأهل”، مبينا ان “الكادر الفني سيسعى إلى تجريب عدد أكبر من اللاعبين ووضعهم في الفورمة من خلال التواجد في اللقاء”.

واوضح صبار في تصريحه ايضا أن “المنتخب الإيراني يعد من كبار القارة وبالتأكيد فان مواجهته امر مهم المرحلة الثانية من البطولة”.

وتأهل منتخبنا الى دور ربع النهائي مع انتهاء مباريات الجولتين الأولى والثانية اللتين حققهما الأسود بالفوز على الصين وميانمار (2 – 4) و(3 – 2).

المصدر:وكالة يقين

تعليقات