الأحد 19 أغسطس 2018 |
بغداد booked.net
+28°C
الرئيسية » رياضة »

غياب رسمي عن جنازة المشجع الرياضي الشهير "قدوري"

غياب رسمي عن جنازة المشجع الرياضي الشهير “قدوري”

توفي مشجع المنتخب الوطني العراقي “قدوري” ،صباح اليوم الثلاثاء، بعد صراع طويل مع المرض في مستشفى مدينة الطب بالعاصمة بغداد ، حيث شيع افراد عائلة ، وبعض من محبي المشجع العراقي “قدوري” جثمانه الى مثواه الاخير ، وسط غياب تام للمسؤولين الرياضيين عن التشييع ، حيث لم يتواجد سوى زميله في رحلة التشجيع “مهدي “.

وقال مصدر صحفي مطلع في تصريح له  إن “المشجع الرياضي للمنتخب الوطني العراقي، “قدوري” توفي، اليوم، بعد صراع مع المرض في مستشفى مدينة الطب وسط بغداد” ، مبينا ان ” قدوري عانى خلال الفترة الماضية من أمراض عديدة جعلته طريح الفراش “.

وكانت الهيئة الادارية لنادي الشرطة أبدت، الخميس الماضي، استعدادها بالتكفل بعلاج اسطورة التشجيع العراقي ” قدوري” الراقد في مستشفى مدينة الطب في بغداد ، وسط اهمال حكومي واضح من قبل وزارتي الصحة والشباب والرياضية في العراق .

من جانب اخر شهد ، اليوم الثلاثاء ، مواجهة المنتخب الوطني العراقي للصالات بكرة القدم ، نظيره الايراني في صالة جامعة تايوان الرياضية ، بحسب مااعلن الناطق الإعلامي لكرة الصالات “عدي صبار “، صباح اليوم الثلاثاء ، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من الدور الأول بالمجموعة الثالثة لبطولة كأس نهائيات آسيا 2018.

المصدر:وكالة يقين

تعليقات