الأربعاء 21 فبراير 2018 | بغداد 16° C
yaqein.net
الرئيسية » رياضة »

منتخب العراق للصالات يواجه اللبناني بربع نهائي كأس آسيا

منتخب العراق للصالات يواجه اللبناني بربع نهائي كأس آسيا

يواجه المنتخب الوطني بكرة الصالات ، اليوم الخميس ، نظيره اللبناني في تمام الساعة الرابعة بتوقيت تايوان (الحادية عشرة من صباح اليوم بتوقيت بغداد) ، في ربع النهائي لنهائيات كأس آسيا المقامة حاليا في الصين تايبيه.

وستقام المباراة على صالة جامعة تايوان حيث ان الفوز سيجعل المنتخب العراقي في النصف نهائي وبين كبار القارة.

وقال رئيس الوفد العراقي “يحيى كريم” في تصريح صحفي إنه “نشيد بدور الجهاز الفني الإداري واللاعبين الذين قدموا أداء رجوليا في الجولات الثلاث الماضية”.

وبين كريم أن “مباراة لبنان مصيرية وحاسمة، وتحقيق الانتصار فيها يعني ان كرة الصالات العراقية دخلت إلى تأريخ جديد وهو المربع الذهبي، حيث لم يسبق للعراق على مستوى المنتخب الاول ان وصل اليه”.

من جانبه أكد المدير الفني للمنتخب “هيثم عباس بعيوي” في تصريح له إن “هذه المواجهة تعد مسألة حاسمة كون النتيجة لا تقبل القسمة على اثنين ، مضيفا أن الجميع داخل المنتخب يسعون لحفر اسمائهم بقوة في قائمة المنتخبات المتأهلة إلى دور نصف النهائي وهو الأمر الذي لم يحصل في البطولات السابقة”.

وخاض منتخب العراق لكرة الصالات التدريب الاخير قبل لقاء لبنان المرتقب، حيث تم فيه تشخيص الاخطاء البسيطة التي وقع فيها في مباراة إيران ومعالجتها، ومن ثم التدرب على التكتيك الخاص بالمباراة والذي سيلعب فيه المنتخب الوطني.

المصدر:وكالة يقين

تعليقات