الأحد 19 أغسطس 2018 |
بغداد booked.net
+28°C
الرئيسية » رياضة »

الجوية يعلن عن جاهزيته لمواجهة الجزيرة الأردني

الجوية يعلن عن جاهزيته لمواجهة الجزيرة الأردني

أعلن لاعبو القوة الجوية ، عن جاهزيتهم وتحقيق نتيجة إيجابية أمام الجزيرة الأردني في الجولة الأولى لبطولة كأس الاتحاد الاسيوي ، الاثنين المقبل.

وقالت مصادر صحفية إن “المهاجم عماد محسن أكد في الرسالة الاعلامية أن الفريق خاض وحدة تدريبية خفيفة ، مساء امس الجمعة ، والجميع جاهز للمباراة ولاتوجد غيابات باستثناء سامال سعيد الذي يعاني من الاصابة”.

وأضافت المصادر أن “محسن أوضح أن المباراة الاولى دائما ما تكون صعبة ، لكننا سنحاول تحقيق الفوز فيها في طريق اللقب الثالث على التوالي لنرفع اسم العراق عالياً بعدما تمكنا من ذلك في الموسمين الماضيين”.

وتابعت المصادر أن “لاعب متوسط الميدان والوافد الجديد صالح سدير ، من جانبه قال إن طموحي كلاعب، هو تحقيق اللقب الثالث للصقور وهذا ما يطمح اليه الجميع في الفريق، ونأمل ان تكون مباراة الجزيرة الاردني هي اول مباراة في مشوار اللقب الثالث”.

وأشارت المصادر إلى أن “سدير اوضح أنه بالتاكيد ستكون المباراة صعبة، لكن الصقور سيلعب من اجل الفوز خاصة وان مستوى الفريق تحسن تدريجياً في اخر ثلاث مباريات وسنحاول مواصلة ذلك في مباراتنا امام الجزيرة”.

ولفتت المصادر إلى أن “المدافع سامح سعيد بدوره قال إن القوة الجوية سيظهر بقوة في مباراته الاولى، كوننا اصحاب اللقب ويجب ان نكون كذلك ، مضيفا أنه نعد جماهير الصقور بتقديم مستوى يليق باسم الفريق وسنحسم التأهل الى الدور المقبل واكمال المشوار للتتويج باللقب”.

يذكر أن القرعة وضعت القوة الجوية في المجموعة الاولى الى جانب اندية الجزيرة الاردني والمالكية البحريني والسويق العماني.

المصدر:وكالة يقين

تعليقات