الإثنين 19 فبراير 2018 | بغداد 16° C
yaqein.net
الرئيسية » رياضة »

منتخب العراق لكرة الصالات يخسر أمام نظيره الاوزبكي

منتخب العراق لكرة الصالات يخسر أمام نظيره الاوزبكي

بفارق ركلات الترجيح 2-1 ، خسر المنتخب الوطني لكرة الصالات، اليوم الاحد، امام نظيره الأوزبكي بعد تعادل الفريقين 4-4 في الوقت الأصلي، على صالة زينجوانغ في تايبيه، وذلك في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع لبطولة آسيا لكرة الصالات 2018 في الصين تايبيه.

واكدت مصادر صحفية في تصريح لها انه ” وفي الوقت الأصلي، أحرز اهداف العراق كلاً من زيد علي في الدقيقة (15) ووليد خالد في الدقيقة (21) وسالم فيصل في الدقيقة (23) وحسن الدخيل في الدقيقة (35)، في حين سجل اهداف اوزباكستان كلاً من دافرون تشورييف في الدقيقة (3) وأرتور يونسوف في الدقيقتين (26 و40) والهامجون حمروييف في الدقيقة (28) “.

واضافت المصادر انه ” وفي ركلات الترجيح سجل المنتخب الأوزبكي محاولتين ناجحتين من أصل ثلاث بواسطة كونستانتين سفيريدوف ودافرونجون عبدالرحمانوف، في حين أخفق حسن الدين نيشونوف بالتسجيل. وفي المقابل سجل العراق محاولة واحدة بواسطة وليد خالد في حين أخفق زين العابدين عبدالي وحسن الدخيل بالتسجيل “.

يشار الى ان اليوم الأحد شهد أيضاً اقامة المباراة النهائية التي تجمع بين إيران حاملة اللقب واليابان على ذات الصالة.

كما انطلقت ، اليوم الاحد ، بطولة غرب آسيا لكرة السلة للشباب، تحت 18 عاما، والتي تستضيفها الأردن في صالة الأمير حمزة، بمدينة الحسين للشباب، حتى 15 شباط/ شباط الجاري، بمشاركة 5 منتخبات.

المصدر:وكالة يقين

تعليقات