السبت 21 أكتوبر 2017 | بغداد 23° C
الرئيسية » رياضة »

الزوراء يفوز على نادي كستل التركي وديا استعدادا للموسم المقبل

الزوراء يفوز على نادي كستل التركي وديا استعدادا للموسم المقبل

 

فاز نادي الزوراء العراقي على نادي كستل سبورت التركي بثلاثة اهداف لواحد ، ضمن معسكره التدريبي الحالي في تركيا ، استعداداً للدوري الممتاز لكرة القدم للموسم المقبل.

وقال عضو ادارة النادي “عبد الرحمن رشيد” إن “الفريق قدم مباراة جيدة ، نجح فيها بالسيطرة على اجواء المباراة ، وان اهداف المباراة جاءت عن طريق لؤي صلاح الذي سجل هدفين ، واضاف اللاعب حسين علي الهدف الثالث ، وان مدرب الفريق ثائر احمد استفاد كثيرا من المباراة لتصحيح اخطاء اللاعبين ، من اجل الوصول الى الجاهزية المطلوبة قبل الشروع بالمباريات الرسمية”.

واضاف رشيد أن “الفريق خاض خلال المعسكر التدريبي في تركيا اربعة مباريات تجريبية ، خسر اولها امام نفط الجنوب العراقي بـ 2- صفر ، وخسر الثانية امام الميناء البصري بـ 2-1 ، وفاز بالثالثة على انطاليا كوينج التركي بـ 5- صفر ، والرابعة على نادي كستل سبورت التركي بـ 3-1 ، علماً ان المعسكر التدريبي شهد غياب اربعة لاعبين من اعمدة الفريق الرئيسية وهم علاء الزهرة ، ومهند عبد الرحيم ، وعلاء مهاوي ، وكرار محمد لمشاركتهم مع المنتخب العراقي في التصفيات المونديالية”.

يشار إلى ان نادي الزوراء احرز لقب دوري النخبة العراقي للموسم الماضي ، واحرز المركز الثاني بكاس العراق ، وتنتظره مشاركة اسيوية مهمة بالموسم الجديد بقيادة المدرب “ثائر احمد”.

يقين نت

م.ع

تعليقات