الإثنين 23 أكتوبر 2017 | بغداد 19° C
الرئيسية » رياضة »

انجاز لائحة الدوري الممتاز وتحدبد الضوابط من قبل لجنة مسابقات الكرة

انجاز لائحة الدوري الممتاز وتحدبد الضوابط من قبل لجنة مسابقات الكرة

أكدت لجنة المسابقات التابعة لاتحاد الكرة العراقي، اليوم الاربعاء، انجاز لائحة الدوري الممتاز الذي ستنطلق منافساته غداً الخميس، فيما حددت ضوابط التبديلات والحرمان واشراك المحترفين خلال مباريات الدوري.

وقال اتحاد الكرة العراقي في بيان صدر عنه ان “لجنة المسابقات تؤكد ان اللائحة الخاصة بمسابقة الدوري الممتاز الذي سينطلق ،يوم غد الخميس انجزت بوقت مبكر، مبيناً ان عدم استلامها من قبل الاندية يعود لانشغالها بمعسكراتها التي اقامتها خارج البلد، مما قوض فرصة ارسال احد ممثليها لاستلام لائحة المسابقة والاندية هي من تتحمل مسؤولية عدم استلامها اللائحة”.

وأضافت اللجنة بحسب البيان ان “التبديلات ستكون ثلاث في كل مباراة فيما سيحرم اللاعب في حال حصوله على ثلاث بطاقات صفر ويجوز للنادي اشراك محترفين اثنين في كل مباراة شريطة ان يكون الثالث فوق المدرجات، مشيرة الى ان مباراة الكهرباء والزوراء ستجري على ملعب النفط بدلا من ملعب التاجي بقرار اتحادي”.

وكان الاتحاد العراقي لكرة القدم اجرى، منتصف اب الماضي ، قرعة الدور الأول لمرحلة ذهاب الدوري الكروي الممتاز باللعبة لموسم 2016- 2017، ما أسفرت القرعة عن مواجهات متفاوتة القوة ابرزها قمة الطلبة مع فريق الشرطة.

يقين نت

ب ر 

تعليقات