عربية ودولية

الاحتلال الصهيوني ينفّذ حملة اعتقالات واسعة في الضفة

مواصلة لانتهاكاتها الجائرة بحق ابناء الشعب الفلسطيني ، شنت قوات الاحتلال الصهيوني ، فجر اليوم الثلاثاء، حملة مداهمات واعتقالات واسعة في مناطق متفرقة من الضفة الغربية المحتلة ، ماأسفرت عن اعتقال نحو 25 فلسطينيا بينهم زوجة الاسير “عاصم البرغوثي” ، شقيق الشهيد “صالح البرغوثي”.

وذكرت مصادر صحفية مطلعة في تصريح لها ، أن ” قوات الاحتلال الاسرائلية اعتقلت 24 فلسطينيا ، اليوم الثلاثاء ، في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية المحتلة “يشتبه بضلوعهم في نشاطات شعبية” “، وفق تعبيرها.

وأفادت ، بأن” من بين المعتقلين “آيات دحادحة” زوجة الأسير المحرر “عاصم” شقيق الشهيد “صالح البرغوثي”، الذي اغتالته قوات الاحتلال الأسبوع الماضي”، مبينة أن ” جيش الاحتلال داهم محيط المستشفى الاستشاري في ضاحية الريحان شمال غرب رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة”.

وذكرت أن” مستوطنين من مستوطنة بيت إيل المقامة على أراضي الفلسطينيين، هاجموا مركبات المواطنين بالقرب من مفرق سردا، على شارع البيرة-الجلزون، بالحجارة، والزجاجات الفارغة دون أن يبلغ عن وقوع إصابات، فيما اندلعت مواجهات متفرقة بين الشبان الفلسطينيين وجيش الاحتلال الذي داهم مخيم جنين شمال الضفة الغربية المحتلة “.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق