السبت 25 يناير 2020 |
بغداد booked.net
+28°C
الرئيسية » حقوق الانسان في العراق »

عشرات الطائرات الصهيونية تستهدف أهدافاً في سوريا

عشرات الطائرات الصهيونية تستهدف أهدافاً في سوريا
أفادت مصادر صحفية مطلعة، اليوم الإثنين، أنّ الكيان الصهيوني قام بضربات كثيفة أرضاً وجواً، وعبر موجات متتالية بالصواريخ الموجهة، داخل الأراضي السورية.
وقالت المصادر في تصريح لها، أنه “في تمام الساعة 1,10 من فجر اليوم، الإثنين، قام الكيان الصهيوني بضربات كثيفة أرضاً وجواً، وعبر موجات متتالية بالصواريخ الموجهة”.
وأضافت أنّ “العدوان الصهيوني قام بالقصف من فوق الأراضي اللبنانيّة ومن فوق إصبع الجليل وبحيرة طبريا، وإستخدم مختلف أنواع الأسلحة لديه”.
وأشارت إلى أن “الصواريخ وصلت إلى أهداف وأصابت مواقع ومستودعات للإيرانيين وحزب الله اللبناني”.
 وأعلن المتحدث بإسم جيش الدفاع الصهيوني”أفيخاي ادرعي” في وقت مبكر من اليوم، على صفحته الرسمية على موقع تويتر، أن الجيش الصهيوني يقوم حالياً بضرب أهداف تابعة لفيلق القدس الإيراني داخل الاراضي السورية.
وقال رئيس الوزراء الصهيوني، بنيامين نتنياهو، أن “لديهم سياسة راسخة تتمثل في قصف التحصينات الإيرانية في سوريا وإلحاق الضرر بكل من يحاول إيذائهم”.
من جهته أفاد المرصد السوري لحقوق الانسان بأن هناك “قصفا صاروخياً صهيونياً على محيط مطار دمشق الدولي وضواحي العاصمة دمشق وريفها الجنوبي والجنوبي الغربي”.
يذكر أنه الأسبوع الماضي، أقر رئيس الوزراء الصهيوني بنيامين نتنياهو، شن الكيان، غارات على أهداف إيرانية وأخرى تابعة لـ”حزب الله” اللبناني في سوريا، في أول اعتراف رسمي للصهاينة.

المصدر:وكالات

تعليقات