عربية ودولية

الطائرات الصهيونية تجدد قصفها على غزة

قصفت طائرات حربية صهيونية في ساعة متأخرة من مساء الثلاثاء مواقع للمقاومة الفلسطينية، بعد مزاعم صهيونية بسقوط صاروخ قبل ساعتين في منطقة مفتوحة من مجمع “أشكول” الاستيطاني.

وأدى القصف الصهيوني الأعنف منذ ساعات إلى إنقطاع التيار الكهربائي عن مناطق واسعة في مدينة رفح، وفق ما ذكر نشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي.

من جهتها، قالت وسائل الإعلام الصهيونية إن صاروخاً آخر أطلق من غزة في ساعات الفجر وتم اعتراضه، فيما عادت عمليات الإرباك الليلي أمس، حيث قام شبان فلسطينيون بإجتياز الحدود وزرع عبوات ناسفة في موقع لتجمع الجنود الصهاينة.

وذكرت إذاعة الكيان صباح اليوم الأربعاء، أن الرئيس الصهيوني بنيامين نتنياهو، الذي يتولى أيضاً حقيبة الأمن، أمر بتجنيد مزيد من القوات ودفعها إلى المناطق الجنوبية المحاذية لقطاع غزة، ونقلت الإذاعة عن مسؤولين صهاينة أن جيش الاحتلال مستعد لمواجهة أي تصعيد إضافي.

ولفتت مصادر صهيونية إلى أن نتنياهو يمتنع عن عقد جلسة للكابينت الأمني والسياسي لحسابات سياسية حزبية، حتى لا يتيح لزعيم حزب اليمين الجديد، الوزير نفتالي بينت، إستغلال التصعيد العسكري لمهاجمته واتهامه بأنه يعتمد سياسة أمنية فاشلة في مواجهة حماس.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق