عربية ودولية

الإحتلال يعتقل عدداً من الشبان الفلسطينيين بالضفة الغربية

إعتقلت قوات الإحتلال الصهيوني اليوم الإثنين ثمانية فلسطينيين خلال عمليات دهم وتفتيش لمنازلهم في مناطق متفرقة من الضفة الغربية، فيما تزامنت الاقتحامات مع اندلاع مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال أوقعت العديد من الإصابات بحالات اختناق بالغاز المسيل للدموع.

وذكرت مصادر مطلعة أن قوات الاحتلال الصهيوني اعتقلت شاباً من بلدة السيلة الحارثية غرب جنين شمال الضفة الغربية، بالتزامن مع اندلاع مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال، ما أوقع عدة إصابات بالاختناق جراء استنشاقهم الغاز المسيل للدموع، وتمت معالجة المصابين ميدانيا.

وأضافت أنه إعتقلت قوات الكيان الأسير المحرر عدي مأمون الشرباتي عقب دهم منزل عائلته في دورا الخليل جنوب الخليل جنوب الضفة، فيما اعتقلت قوات أخرى من جيش الاحتلال شابين من مدينة الخليل.

وأوضحت المصادر أنه أصيب عدد من الفلسطينيين بحالات اختناق بالغاز المسيل للدموع خلال مواجهات اندلعت ما بين الشبان وقوات الكيان في بلدة بيت أمر شمال الخليل، مبينةً أنه تمت معالجة المصابين ميدانيا، إذ اقتحمت قوات الاحتلال البلدة ودعمت عدة منازل وسلمت المواطن الفلسطيني سليم شعبان الهندي ونجليه رأفت ومحمد بلاغات لمقابلة مخابراتها، فيما دهمت قوات أخرى من جيش الاحتلال عدة منازل في بلدة إذنا غرب الخليل، وفتشتها وعبثت بمحتوياتها.

وتابعت أنه في قرية دير أبو مشعل غرب رام الله وسط الضفة الغربية، اعتقلت قوات الاحتلال شابين من القرية عقب دهم منزليهما، بينما اعتقلت الشاب أحمد حسن العناتي من مخيم الجلزون خلال وجوده في المسجد الأقصى الليلة الماضية، إضافة إلى اعتقال شاب من بلدة قطنة شمال غربي القدس بالتزامن مع اندلاع مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال، ولم يبلغ عن وقوع إصابات.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق