عربية ودولية

الحرس الثوري: سنسقط جميع المسيرات التي تخترق أجواء إيران

هدد قائد قوات الحرس الثوري الإيراني “حسين سلامي” اليوم السبت بإسقاط الطائرات المسيرة التي تخترق أجواء إيران، مشيرا إلى أن حقبة الدفاع لاتزال تشكل قطعة ذهبية خالدة ومدعاة قوة والهام للشعب الإيراني.

وقال سلامي في كلمة له اليوم، إن “الدفاع لا يزل مستمرا ولكن بأشكال جديدة”، مبينا أن “الشعب الإيراني تمكن خلال حقبة الدفاع اركاع اعدائه وافشال التحالفات التي تكالبت عليه منوها الى أن الساتر الأول للثورة بات اليوم خلف البحر المتوسط وأن الشعب الإيراني تمكن من توسيع ساحات السيطرة ويقف بوجه العدو”. بحسب قوله.

وأضاف أنه “كان من المفروض وفق خطط الأنظمة السلطوية أن نبقى بلدا متخلفا وعلى مشارف الاستسلام ولكننا تقدمنا”، مؤكدا أن “طاقاتنا الكامنة لاتزال مجهولة ولم نكشف عن قدراتنا سوى النزر اليسير”.

وتابع “اننا اليوم نجسد كيف يجب ان تكون الحرب مع القوى الكبرى وأن المعرض يسلط الضوء على جانب ضئيل من قدراتنا ليكون نموذجا للآخرين”، مشيرا إلى أن “اسقاط المسيرات يؤكد سقوط التقنية الأميركية الحديثة بفعل قوة خبرائنا”.

والمح الى أن “البلاد حققت تقدما في كافة المجالات وخصوصا في تطوير البنى التحتية والمجالات العلمية والتقنية للبلاد مشددا بالقول “سنسقط كل المسيرات التي تنتهك حرمة أجواء بلادنا ولدينا الشجاعة للإعلان عن اسقاطها”.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق