الثلاثاء 25 يونيو 2019 |
بغداد booked.net
+28°C
الرئيسية » عربية ودولية »

مقتل 15 حوثيا بمعارك شرسة شرق صنعاء

مقتل 15 حوثيا بمعارك شرسة شرق صنعاء

أعلن الجيش اليمني، اليوم الاثنين ، مقتل 15 من مسلحي ميليشيا الحوثي، في معارك مع القوات الحكومية شرق العاصمة صنعاء، بالتزامن مع غارات مكثفة للتحالف على مواقع وتجمعات الحوثيين داخل العاصمة ومحافظة عمران شمال البلاد.

وبحسب موقع (سبتمبر نت) فإن مصدرا ميدانيا في الجيش اليمني أكد ، أن ” 15 من المليشيات الانقلابية (في إشارة إلى مسلحي جماعة الحوثي)، شنوا هجوماً على مواقع القوات الحكومية في منطقة الجمايم، الواقعة في جبل الصلب بمديرية نهم شرقي صنعاء”.

وأضاف المصدر أن “القوات الحكومية تصدت للهجوم، لافتاً إلى جميع المهاجمين لقوا مصرعهم في الهجوم”.

من ناحيته أعلن الجيش اليمني أن “مقاتلات التحالف، شنت مساء الأحد، غارات جوية استهدفت تعزيزات ومواقع عسكرية لمليشيا الحوثي في محيط مطار صنعاء الدولي، شمالي العاصمة، وتبة تلال الريان، جنوبي صنعاء، فيما استهدفت غارات معسكر الاستقبال، بمديرية همدان بصنعاء”.

وأوضح الجيش أن “مقاتلات التحالف، قصفت مواقع وتجمعات لمليشيا الحوثي في معسكر الخرافي، بمنطقة صرف، شمال شرقي العاصمة صنعاء، في وقت استهدفت فيه بغارات أخرى مجمع 22 مايو العسكري في حي الحصبة، ومقر الفرقة الأولى مدرع بصنعاء”.

وتابع الجيش أن ” مقاتلات التحالف شنت غارات جوية مكثفة استهدفت مواقع وتجمعات الحوثيين شرقي الجبل الأسود، بمديرية حرف سفيان وفي مديرية خمر بمحافظة عمران”.

المصدر:وكالة يقين

تعليقات