عربية ودولية

الاحتلال يعتقل 15 فلسطينيًا في الضفة بينهم قيادي

شنت قوات الاحتلال الصهيوني حملات اعتقال، اليوم الاثنين، بمختلف مناطق الضفة الغربية أسفرت عن اعتقال 15 فلسطينيا بينهم القيادي في حركة الجهاد الإسلامي الشيخ “خضر عدنان”، بعد اقتحام منزله في بلدة عرّابة قرب مدينة جنين شمالي الضفة الغربية المحتلة.

وأفاد نادي الأسير الفلسطيني بأن “قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت الليلة الماضية، 15 فلسطينيا من الضفة الغربية، بينهم والدة شهيد من رام الله ووالد شهيد من القدس، “.

وبين نادي الأسير، أن “الاحتلال اعتقل خمسة مواطنين من بلدتي دير أبو مشعل وسلواد في محافظة رام الله والبيرة، وهم: “زينب محمد قدح” (46 عاماً)، وهي والدة الشهيد “عادل عنكوش”، إضافة إلى المواطن “خالد محمد عطا”، و”إبراهيم راسم فارس”، “وعبد العزيز محمد حماد”، و”جهاد سمير حماد””.

وأضاف النادي أن “قوات الاحتلال اعتقلت المواطن “سمير حرباوي” من القدس وهو والد الشهيد “بهاء حرباوي”، كما اعتقلت ثلاثة مواطنين من محافظة بيت لحم، وهم: “أحمد عطا الهريمي”، و”أيوب يعقوب العصا”، و”أيوب إبراهيم حمامرة”، وشابين من محافظة الخليل وهما: “محمد أشرف علقم” (20 عاماً)، و”سامر زهير اخليل” (19 عاماً)”.

وتابع النادي أن “الاحتلال اعتقل مواطنين من محافظة سلفيت وهما: “همام عزيز فتاش”، و”أسامة رزق فتاش”، و”سعيد حسين اشتيوي” (46 عاماً)  محافظة طولكرم، و”بلال فواز يدك” (24 عاماً) من نابلس”.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق