الأربعاء 17 يوليو 2019 |
بغداد booked.net
+28°C
الرئيسية » الموصل بلا إعمار »

مقبرة جماعية تضم أكثر من 22 مغدورا في الموصل

مقبرة جماعية تضم أكثر من 22 مغدورا في الموصل

جرائم منظمة ارتكبتها القوات المشتركة وميليشياتها ضد المدنيين ، خلال العمليات العسكرية التي تعرضت لها مناطق بعينها في مختلف أنحاء العراق بذريعة تحريرها ، حيث تكشف المقابر الجماعية التي يتم العثور عليها من آن لآخر في الموصل ، عن حجم الجرائم البشعة التي ارتكبت بحق المواطنين الأبرياء في المدينة ، وفي هذا السياق ، عثرت القوات الحكومية ، اليوم الاثنين ، على مقبرة جماعية تضم رفات مدنيين من ضحايا العمليات العسكرية في مدينة الموصل.

وقال مصدر حكومي في تصريح صحفي إن “القوات الأمنية عثرت على مقبرة جماعية تضم رفات أكثر من 22 شخصا اغلبهم منتسبين أمنيين وموظفين في المفوضية العليا للانتخابات من أعدمهم (تنظيم الدولة) الإجرامي في مدينة الموصل”.

وأضاف المصدر أن “المقبرة تم العثور عليها في منطقة بوابة الشام في الموصل، وعليها آثار إطلاقات نارية في منطقة الرأس والصدر ، مشيرا الى ان جهود الدفاع المدني مستمرة بالعمل لرفع الجثث المدفونة تحت الأنقاض في الجانب الأيمن للمدينة”.

ويتم العثور على مقابر جماعية بين الحين والآخر ، في مدينة الموصل بمحافظة نينوى ، وغيرها من المناطق التي تعرضت لعمليات عسكرية من قبل القوات المشتركة وميليشياتها بذريعة تحريرها.

المصدر:وكالة يقين

تعليقات