الأحد 21 يوليو 2019 |
بغداد booked.net
+28°C
الرئيسية » انتهاكات الميليشيات في العراق »

اعتداءات القوات المشتركة وميليشياتها على المواطنين لا رادع لها !

اعتداءات القوات المشتركة وميليشياتها على المواطنين لا رادع لها !

اعتدت القوات المشتركة ، الخميس ، على تربوي خلال مهمة رسمية وسط بغداد ، استمراراً في مسلسل الانتهاكات التي تمارسها القوات المشتركة و الميليشيات ، على الكوادر التعليمية والمواطنين.

وقال نقيب معلمي محافظة النجف “محمد البديري” في بيان تناقلته الوكالات ، “في الوقت الذي ندفع انهار من الدماء في ساحات الشرف، يوازي ذلك جهود مبذولة من قبل رجال العلم ورسل التربية”، معربا عن اسفه “ان يتعرض رجل تربوي وفي مهمه رسمية في وسط عاصمة السلام بغداد، الى اعتداء اثم وغير مبرر من قبل قوة غير منضبطة تابعة لجهاز مكافحة الارهاب الذي نكن له كل الاحترام والتقدير”.

واوضح ، ان “الاعتداء الآثم وغير المبرر من بعض عناصر هذا الجهاز على الاستاذ عباس البعاج مدير مدرسة الموهوبين في النجف الاشرف، امر يدعو للاسف لانه اتى من قبل عناصر تابعين للدولة”، مشيرا الى “اننا مازلنا وسنبقى مهما كان الثمن، مصرين على تشريع قانون حماية المعلم ، وطالب بـ”محاسبة القوة المعتدية، وفتح تحقيق بهذا الاعتداء الاثم”.

يذكر ان اعتداءات متكررة ، بحق الكوادر التعليمية والطبية والمواطنين ، من قبل القوات المشتركة والميليشيات ، تحدث بشكل شبه يومي ، دون وجود ادنى رادع من الحكومة.

المصدر:وكالة يقين

تعليقات