الأربعاء 17 يوليو 2019 |
بغداد booked.net
+28°C
الرئيسية » الحكومة الجديدة.. أزمات وتحديات »

اهمال الدوائر الخدمية في الفلوجة باقرار مجلسها يفاقم ازمة نقص الخدمات

اهمال الدوائر الخدمية في الفلوجة باقرار مجلسها يفاقم ازمة نقص الخدمات

اعترف قائممقام مدينة الفلوجة بمحافظة الانبار “عيسى ساير العيساوي ” ، مساء اليوم الثلاثاء، أن جميع الدوائر الخدمية التي تقوم باعمال التنظيف ورفع المخلفات الحربية من احياء المدينة تعاني من نقص كبير في الاليات المستخدمة ، مما يؤدي بدوره الى تفاقم ازمة الخدمات التي تعاني الفلوجة فيها نقصا حادا منذ استعادة المدينة وحتى الان ، بحسب قوله .

وقال العيساوي في تصريح صحفي  إن “الدوائر الخدمية التي تعمل من اجل التنظيف والاعمار ورفع المخلفات الحربية وردم المستنقعات واعادة شبكة الطرق والكهرباء والماء الى مدينة الفلوجة, تعاني من نقص كبير في الاليات على الرغم من المخاطبات العديدة للجهات المعنية الى الاسراع في اعادة اعمار البنى التحتية المدمرة جراء العمليات العسكرية ”.

واضاف العيساوي أن “مديرية ماء الفلوجة لم تزود بأي آليات رغم ان معظم شبكات الماء تضررت بشكل كبير الا ان الجهات المعنية لم تزود هذه الدائرة بالاليات للقيام بأعملها المعتاد”.

واوضح العيساوي، أن “الدوائر الخدمية العاملة في عمليات اعادة اعمار المدينة بحاجة الى عدد كبير من الاليات نظرا للحجم الدمار الذي لحق بالبنى التحتية نتيجة تفجيرها”، مبينا أن “الدوائر الرسمية العاملة داخل قضاء الفلوجة لا تمتلك سوى آليات قليلة لاتتناسب والاضرار الكبيرة التي خلفتها العمليات العسكرية”.

المصدر:وكالة يقين

تعليقات