الأربعاء 20 مارس 2019 |
بغداد booked.net
+28°C
الرئيسية » أرشيف الكاتب: احمد بودستور
عودة العراق للحضن العربي صفعة قوية للنظام الإيراني !!

عودة العراق للحضن العربي صفعة قوية للنظام الإيراني !!

يقول المثل (أن تأتي متأخرا خيرا من أن لاتاتي أبدا) وقد يكون العراق تأخر كثيرا في العودة للحضن العربي فهو منذ الإطاحة بنظام المقبور صدام في سنة 2003 والعراق منسلخ عن محيطه العربي فقد هيمنت الإدارة الأمريكية على القرار العراقي وبعد انسحاب الجيش الأمريكي من العراق في سنة 2011 هيمن النظام الإيراني على القرار العراقي وتقريبا تحول العراق إلى محافظة…
جديد الموقع
إرتفاع إحتياطات العراق من الذهب لـ96 طناً
إرتفاع إحتياطات العراق من الذهب لـ96 طناً

أكد البنك المركزي العراقي، نمو الإحتياطات الأجنبية بنسبة 32.6 بالمائة…

إعتقال 12 متهماً بالدكة العشائرية في البصرة
إعتقال 12 متهماً بالدكة العشائرية في البصرة

أكدت مديرية شرطة محافظة البصرة، اليوم الأربعاء، إعتقال 12 شخصاً…

العراق وسوريا في مباراة افتتاحية لبطولة الصداقة
العراق وسوريا في مباراة افتتاحية لبطولة الصداقة

يحتضن ملعب جذع النخلة بالمدينة الرياضية في محافظة البصرة في…