أزمات الاقتصاد العراقيإقتصادازمات بعد الاحتلال

ارتفاع كبير لدرجات الحرارة في العراق.. وغياب تام للطاقة الكهربائية

تشهد معظم المحافظات العراقية زيادة الأرتفاع في درجات الحرارة خلال الأيام المقبلة، مع تزايد معاناة المواطن العراقي من تردي الواقع الخدمي والإنعدام شبه الكامل للطاقة الكهربائية، مما سيزيد من غضب وامتعاض الشارع العراقي نتيجة الإهمال الحكومي في معالجة المشاكل الجوهرية التي يشكو منها جميع المواطنين داخل حدود العراق.
حيث توقعت هيئة الأنواء الجوية العراقية اليوم الأربعاء، أن البلاد ستشهد اعتباراً من يوم الجمعة المقبلة ارتفاعاً بدرجات الحرارة.
وقالت الهيئة في بيان لها تلقت وكالة “يقين” نسخة منه، إن “الطقس سيكون ليوم الجمعة المقبل في المنطقتين الوسطى والجنوبية مشمساً وحاراً جداً، فيما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية مشمساً مع ارتفاع لدرجات الحرارة”.
وأضافت الهيئة، أن “الطقس سيكون ليوم السبت في المنطقتين الوسطى والجنوبية مشمساً حاراً جداً مع ارتفاع لدرجات الحرارة، في حين تنشط الرياح مسببة تصاعد للغبار”، مبينةً في بيانها أن “الطقس سيكون في المنطقة الشمالية مشمساً حاراً مع ارتفاع لدرجات الحرارة”.

وأشارت الهيئة إلى أن “الطقس سيكون ليوم الأحد المقبل في المنطقتين الوسطى والجنوبية مشمساً حاراً جداً، في حين تنشط الرياح مسببة تصاعد للغبار، أما في المنطقة الشمالية فسيكون الطقس مشمساً حاراً مع ارتفاع نسبي لدرجات الحرارة”.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق