الإثنين 20 مايو 2019 |
بغداد booked.net
+28°C
الرئيسية » سياسة وأمنية »

هجوم جديد بحزام ناسف يستهدف الجيش في "هيت "

هجوم جديد بحزام ناسف يستهدف الجيش في “هيت “

بعد ساعات قليلة على وقوع تفجير بحزام ناسف ، استهدف مقر احد الاحزاب السياسية في قضاء هيت غربي الانبار ، موقعا خسائر مادية وبشرية ، وقع تفجير ثان في مكان التفجير الاول بواسطة حزام ناسف ايضا ، صباح اليوم الاحد ، مستهدفا دورية للجيش كانت في مهمة تفقد لمكان التفجير ، ماتسبب باصابة عدد من عناصر الدورية بجروح بليغة ، اضافة الى الحاق اضرار مادية بعجلات الدورية .

وقال مصدر في الجيش بتصريح صحفي إن ” شخصا يرتدي حزاما ناسفا فجر نفسه ، صباح اليوم ، على قوة من الجيش كانت تقوم باستطلاع موقع مقر حزب الحل في مدينة هيت غرب الرمادي ، والذي تعرض لتفجير بحزام ناسف ، بعد منتصف ليل يوم امس السبت “.

وأضاف المصدر في تصريحه ، أن “التفجير أسفر عن إصابة ستة جنود بجروح ، اضافة الى الحاق اضرار مادية بعجلات الدورية “، لافتا الى أن “قوة عسكرية نقلت المصابين الى مستشفى هيت العام لتلقي العلاج وفرضت قوة اخرى طوقا حول مكان التفجير تجنبا لوقوع تفجير ثالث “.

يشار الى انه ، قتل واصيب 11 شخصا بينهم من عناصر الشرطة واحدى المرشحات للانتخابات المقبلة ، بتفجير بحزام ناسف وقع بعد منتصف ليل يوم امس السبت ، استهدف مقرا لحزب “الحل” في قضاء هيت غربي مدينة الرمادي بمحافظة الانبار ، ماخلف ايضا اضرارا مادية كبيرة بالمكان المستهدف .

المصدر:وكالة يقين

تعليقات