الإثنين 20 يناير 2020 |
بغداد booked.net
+28°C
الرئيسية » سياسة وأمنية »

حادث سير على طريق كركوك- بغداد وضحايا من عائلة واحدة

حادث سير على طريق كركوك- بغداد وضحايا من عائلة واحدة

حادث سير جديد شهده الطريق الرابط بين العاصمة بغداد ومدينة كركوك بمحافظة التاميم وتحديدا قرب ناحية العظيم الواقعة شمال شرق مدينة بعقوبة بمحافظة ديالى الواقعة على الطريق المذكور بين المحافظتين ، بسبب تهالك الطرق السريعة واهمال صيانتها من قبل الجهات المختصة ، مااسفر الحادث عن مصرع واصابة اربعة اشخاص من عائلة واحدة ، قبل ظهر اليوم الثلاثاء .

واعلن مدير ناحية العظيم في محافظة ديالى “عبد الجبار العبيدي “، الثلاثاء، عن ” مصرع واصابة اربعة اشخاص من عائلة واحدة بينهم امراة بحادث سير على طريق كركوك- بغداد “.

وقال العبيدي في تصريح صحفي ، ان “امراة ورجل لقيا مصرعهما واصيب اثنين اخرين بجروح ، وجميعهم من عائلة واحدة بحادث سير على طريق كركوك- بغداد في اطراف ناحية العظيم شمال شرق بعقوبة “.

واضاف العبيدي، ان “معدلات الحوادث على طريق كركوك- بغداد المار بناحية العظيم عالية جدا خاصة في الاشهر الماضية بسبب المطبات والتخسفات وتهالك الطرق وحاجته الى صيانة عاجلة “.

وتشهد محافظة ديالى ومحافظات اخرى في العراق معدلات عالية في حوادث السير خاصة في الطرق الرئيسية ومنها كركوك- بغداد ، والطرق الرابطة بين العاصمة والمحافظات الجنوبية ، بسبب التقصير الحكومي الواضح في ملف صيانة الطرق وتهيئتها باستمرار للسير عليها بامان.

 

المصدر:وكالة يقين

تعليقات