الأربعاء 16 أكتوبر 2019 |
بغداد booked.net
+28°C
الرئيسية » سياسة وأمنية »

اختطاف مسؤول في اللجنة الأولمبية على طريق بغداد – كربلاء

اختطاف مسؤول في اللجنة الأولمبية على طريق بغداد – كربلاء

عمليات الاختطاف والسرقة والاغتيالات تصاعدت وتيرتها في العديد من المحافظات العراقية ، نتيجة تنامي سطوة الميليشيات ، التي تستغل حالة الانفلات الأمني الدائمة في تلك المحافظات لتنفيذ جرائمها ، في ظل فشل الحكومة في السيطرة على الاوضاع ، وفي هذا السياق ، اختطف مسلحون مجهولون مسؤولا في اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية على الطريق الرابط بين بغداد وكربلاء.

وقال مصدر محلي للعربي الجديد إنّ “مسلحين مجهولين اختطفوا ، رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية “بشار مصطفى” على الطريق الرابط بين بغداد وكربلاء ، مبينا أنّ المختطف كان عائدا إلى بغداد من كربلاء”.

وأوضح المصدر أنّ “المسلحين اقتادوا المسؤول إلى جهة مجهولة، بينما أغلقت هواتفه ولم يستطع أحد الاتصال به ، مشيراً إلى أنّ قوات أمنية وصلت إلى منطقة الحادث، وباشرت بجمع معلومات لملاحقة المسلحين”.

من جهته قال مسؤول في اللجنة الأولمبية ، للعربي الجديد إنّ “المسلحين كانوا ملثمين وبزيّ مدني، ولم تعرف بعد أي أخبار عن المختطف، ولا عن المكان الذي اقتادوه إليه”.

كما لفت المسؤول إلى أنّ “اللجنة تُجري اتصالات مع القوات الأمنية، وتتابع الحادث، وتسعى القوات إلى الوصول إلى معلومات عنه”.

المصدر:وكالة يقين

تعليقات