العنف والجريمة بالعراقسياسة وأمنية

مقتل رجل على يد ابنه وسط مدينة الديوانية

ارتفاع معدلات الفقر والبطالة في العراق الى حد غير مسبوق ،ومع ازدياد الاهمال الحكومي للمواطنين بمختلف فئاتهم ، زاد من حدوث المشاكل الاجتماعية والتي يصل بعضها لحد الجريمة داخل العائلة الواحدة ، حيث قتل على يد ابنه داخل منزله وسط مدينة الديوانية مركز محافظة القادسية ، اليوم الاحد .

وافاد مصدر في الشرطة بتصريح صحفي ان ” رجلا قتل داخل منزله الواقع في حي الاسكان القديم داخل مدينة الديوانية مركز المحافظة ، على يد ابنه أثر خلاف عائلي بينهما فيما تمكن القاتل من الهرب عقب قتل والده “.

واضاف المصدر في تصريح صحفي ان ” جثة الضحية كانت مصابة بعدة اطلاقات نارية وان الأجهزة الأمنية نقلت الجثة الى دائرة الطب وفتحت تحقيق في ملابسات الحادث” ، موضحا أن ” القاتل هرب إلى جهة مجهولة بعد عملية قتل أبيه” دون ذكر المزيد من التفاصيل.

يشار الى ان محافظة القادسية القريبة من محافظة البصرة بجنوب العراق ، شهدت احداثا قربية لما شهدته الاخيرة ، فجر اليوم الاحد ، حيث تحول خلاف ونزاع بين اطفال في احدى مناطق الديوانية مركز المحافظة لمعركة عشائرية ، خلفت ضحايا من المشاركين فيها بين قتيل وجريح، و تسببت ايضا بنشر التوتر في المنطقة والمناطق القريبة منها.

 

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق