سياسة وأمنية

الأنواء الجوية: طقس صحو خلال أيام عيد الفطر

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الخميس، عن حالة الطقس خلال أيام عيد الفطر المبارك، مبينة أن الطقس سيكون صحوا ودرجات الحرارة بين الارتفاع والانخفاض.

وقالت الهيئة في بيان إن “الطقس في المنطقتين الوسطى والجنوبية يوم غد الجمعة سيكون صحوا، فيما ستكون درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق”، مبينة أن “الطقس في المنطقة الشمالية سيكون صحوا مع بعض الغيوم فيما سترتفع درجات الحرارة قليلا عن اليوم السابق”.

وأضافت الهيئة  أن “الطقس ليوم السبت في المنطقتين الوسطى والجنوبية سيكون صحوا، فيما ستكون درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق”، مشيرة إلى أن “الطقس في المنطقة الشمالية سيكون صحوا ودرجات الحرارة تنخفض بضع درجات عن اليوم السابق”.

وتابعت الهيئة أن “الطقس في المنطقتين الوسطى والجنوبية ليوم الأحد سيكون صحوا ودرجات الحرارة ترتفع قليلا عن اليوم السابق، فيما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية صحوا ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق”.

واوضحت الهيئة أن “الطقس ليوم الاثنين في المنطقة الوسطى سيكون صحوا، فيما ستنخفض درجات الحرارة بضع درجات، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية صحوا مع انخفاض لدرجات الحرارة قليلا”، موضحة ان “الطقس في المنطقة الجنوبية سيكون صحوا ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق”.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق