الأحد 23 سبتمبر 2018 |
بغداد booked.net
+28°C
الرئيسية » سياسة وأمنية »

إصابة 7 اشخاص بحادثين مروريين في بغداد والقادسية

إصابة 7 اشخاص بحادثين مروريين في بغداد والقادسية

شهدت الأيام الأخيرة لاسيما أيام عيد الفطر المبارك، ارتفاعا ملحوظا في الحوادث المرورية في الطرقات الخارجية بين المدن والمحافظات العراقية ، حيث أصيب أربعة أشخاص في القادسية ، اليوم الاثنين ، أثر حادث مروري على الطريق الدولي عند قرية (الشديدة) التابعة الى ناحية الدغارة شمال المحافظة ، كما أصيب ثلاثة أشخاص إثر اصطدام سيارة بعمود إنارة قرب مصفى الدورة جنوبي بغداد.

وقال مصدر صحفي مطلع إن “سيارة صالون نوع النترا انقلبت اثر السرعة الهائلة التي كان يقود فيها السائق وعدم الانتباه، مشيرا الى نقل المصابين لمستشفى الديوانية التعليمي لتلقي العلاج وفتح تحقيق في الحادث” من دون ذكر المزيد من التفاصيل.

وأضاف المصدر أنه “صباح اليوم ، وقع حادث اصطدام مركبة نوع شيري اجرة بعمود الانارة الحديثة بعد صعوده على الجزرة الوسطية ضمن طريق بغداد الكبير من اعلى تقاطع المعسكر باتجاه الدورة جنوبي بغداد قرب مصفى الدورة”.

وتابع المصدر أن “أسباب الحادث حسب المعلومات التي وصلت ، السرعة الشديدة وفقدان السائق السيطرة على مركبته مما ادى الى وقوع الحادث واصابة السائق وشخصين اخرين بجروح ، لافتا الى انه تم نقلهم الى مستشفى اليرموك وحالتهم لا تخلو من الخطورة اضافة الى اضرار بالمال العام واضرار بالمركبة”.

المصدر:وكالة يقين

تعليقات