الجمعة 21 سبتمبر 2018 |
بغداد booked.net
+28°C
الرئيسية » المخدرات بالعراق »

اعتقال 16 شخصا في محافظة القادسية

اعتقال 16 شخصا في محافظة القادسية

لا تتوقف حملات الاعتقالات التي تنفذها القوات المشتركة يوميا بشكل تعسفي في مختلف المحافظات العراقية ، وفي هذا الإطار ، أعلنت مديرية شرطة الديوانية بمحافظة القادسية ، اليوم الأربعاء ، القبض على 16 شخصا في المحافظة.

وقالت المديرية في بيان إن “دوريات ومفارز تشكيلات شرطة الديوانية نفذت حملة واسعة لمتابعة تنفيذ اوامر القاء القبض الصادرة من القضاء بحق المطلوبين وذلك في مناطق مختلفة من المحافظة ، حيث تمكنت مفارز ودوريات قسم مكافحة الإجرام ومركز شرطة الاصلاح وشرطة عفك وقسم الاسرة وال بدير والزوراء من القاء القبض على 12 متهم مطلوبين للقضاء بمواد قانونية مختلفة من بينها جنائية تتعلق بالسرقة وفق المادة 446 والتحرش وفق المادة 402”.

وأضافت المديرية أن “سيطرة درع الجنوب القت القبض على شخصين مخالفين من سكنة الديوانية والسماوة عثر بحوزتهم على كمية من إطلاقات الكلاشنكوف بلغت 75 أطلاقة حيث تم ارسالهم إلى مركز شرطة سومر للتحقيق معهم”.

وتابعت المديرية أن “دورية لشرطة النجدة تمكنت من القاء القبض على شخصين في منطقة حي الإسكان عثر بحوزتهم على كمية من الحبوب المخدرة بلغت 48 حبة نوع صفر واحد فيما تم ارسالهم إلى شعبة مكافحة المخدرات”.

المصدر:وكالة يقين

تعليقات