الأحد 18 أغسطس 2019 |
بغداد booked.net
+28°C
الرئيسية » سياسة وأمنية »

صلاح الدين.. اختطاف 3 اشخاص قرب الشرقاط

صلاح الدين.. اختطاف 3 اشخاص قرب الشرقاط

عمليات الاختطاف المنظمة في مناطق محافظات صلاح الدين والتاميم وديالى ، مستمرة منذ نحو اسبوعين ، وسط عجز حكومي على توفير الامن وحماية المواطنين ، حيث شهدت المناطق القريبة من قضاء الشرقاط شمال صلاح الدين ، اليوم الاحد ، اختطاف مدنيين من قبل مسلحين واقتيادهم الى جهة مجهولة .

وأفاد مصدر في الشرطة بتصريح صحفي ، اليوم الأحد بأن ” مسلحين مجهولين اختطفوا ثلاثة مدنيين في منطقة تقع على مقربة من قضاء الشرقاط شمالي المحافظة “.

واوضح المصدر في تصريحه الصحفي ، إن “مسلحين مجهولين يقودون عجلة مدنية أقدموا , اليوم, على اختطاف المدنيين قرب قضاء الشرقاط شمالي صلاح الدين, ومن ثم التوجه بهم إلى صحراء القضاء”.

وأضاف المصدر في تصريحه ايضا أن “القوات المشتركة نفذت حملة تفتيش واسعة قرب مكان الحادث, للبحث عن الجهة الخاطفة او العثور على المخطوفين لكن دون جدوى ودون التوصل لشيء يذكر”.

يشار الى ان المناطق والمدن المقتحمة من قبل القوات المشتركة وميليشيات الحشد الشعبي وتحديدا محافظات نينوى والانبار وصلاح الدين وديالى والتاميم ، تشهد انعداما تاما للامن وفوضى كبيرة وسطوة للميليشيات ، رغم مرور سنوات على انتهاء العمليات العسكرية فيها .

 

المصدر:وكالة يقين

تعليقات