الأحد 19 أغسطس 2018 |
بغداد booked.net
+28°C
الرئيسية » العنف والجريمة بالعراق »

رئيس اركان قيادة عمليات صلاح الدين يتعرض لمحاولة اغتيال

رئيس اركان قيادة عمليات صلاح الدين يتعرض لمحاولة اغتيال

تعرض رئيس اركان قيادة عمليات صلاح الدين العميد الركن “عماد احمد محمد” ، عصر اليوم الثلاثاء ، لمحاولة اغتيال بتفجير نوعي استهدف موكبه في منطقة مطيبيجة شرقي محافظة صلاح الدين ، والتي تقع على مقربة من الحدود الادارية لمحافظة ديالى .

وقال مصدر في الجيش بتصريح صحفي: إن “عبوة ناسفة كانت موضوعة على جانب طريق في منطقة المناهلة بناحية مطيبيجة شرق محافظة صلاح الدين، انفجرت، عصر اليوم، مستهدفة موكب رئيس اركان قيادة عمليات صلاح الدين ، العميد الركن “عماد احمد محمد””.

وأوضح ، ان ” الانفجار النوعي الذي استهدف موكب العميد ، اسفر عن اصابته واثنين من افراد حمايته بجروح مختلفة نقلوا على اثرها الى مستشفى قريب لتلقي العلاج “.

وتشهد منطقة مطيبيجة الواقعة على الحدود بين محافظتي صلاح الدين وديالى بشكل شبه مستمر عمليات عسكرية بحثا عن المسلحين الذين مازالوا يتخذون من تلك المناطق مقارا لشن هجماتهم المنظمة ضد القوات المشتركة وميليشيات الحشد الشعبي .

يشار الى ان ضابطا قتل من قوات الشرطة الاتحادية ، واصيب اربعة من افراد حمايته بجروح مختلفة ، عصر اليوم الثلاثاء ، بانفجار عبوة ناسفة استهدفت عجلاتهم في قضاء داقوق الواقع جنوب مدينة كركوك بمحافظة التأميم .

المصدر:وكالة يقين

تعليقات