الثلاثاء 19 مارس 2019 |
بغداد booked.net
+28°C
الرئيسية » سياسة وأمنية »

إعتقال نحو 20 شخصًا بحملة واسعة في مناطق بغداد

إعتقال نحو 20 شخصًا بحملة واسعة في مناطق بغداد

حملات الأعتقال المنظمة بحق أبناء العراق متواصلة منذ إحتلال البلاد وتحوله الى غابة يرتكب فيها أبشع الجرائم من قبل القوات المشتركة والميليشيات المسلحة ، حيث أعلنت مديرية مكافحة إجرام بغداد، اليوم الاحد، أعتقال نحو 20 شخصا بدعوى أنهم من المطلوبين للقضاء ، في حملة دهم وتفتيش في مناطق متفرقة من العاصمة .

وذكر بيان لمديرية مكافحة اجرام بغداد ، ان ” قوة امنية القت القبض على متهمين اثنين بتهمة القتل في مناطق مدينة الصدر وحسينية المعامل شرق العاصمة بغداد”، مبيناً انه “تم القاء القبض على متهم بالخطف في منطقة البياع، ومتهم اخر لقيامه بسرقة مبلغ من المال قدره 5 ملايين دينار عراقي و 800 دولار امريكي من داخل دار في منطقة المحمودية”.

واضاف انه “تم القاء القبض على متهم لقيامه بسرقة مبلغ من المال قدره، (5 ملايين دينار عراقي) من داخل دار في منطقة حي العامل، والقبض على متهم لقيامه بسرقة مبلغ من المال قدره (3 ملايين دينار عراقي ) من داخل دار في منطقة المنصور”.

واشار الى ان “قوة امنية، القت القبض على متهم لقيامه بسرقة (بنادق صيد متعددة ومختلفة) من داخل محل تجاري في منطقة المدائن، اضافة الى القبض على متهم لقيامه (بتزوير صك مصرفي) في منطقة الدورة” بحسب البيان .

 

المصدر:وكالة يقين

تعليقات