الخميس 15 نوفمبر 2018 |
بغداد booked.net
+28°C
الرئيسية » العنف والجريمة بالعراق »

اختطاف قيادي في إئتلاف الوطنية شرق بغداد

اختطاف قيادي في إئتلاف الوطنية شرق بغداد

تصفية الحسابات بين الخصوم السياسية بدأت من التسقيط السياسي وإمتدت عبر الخطف والانتقام وصولا للتصفية الجسدية ، من أجل تحقيق المصالح الشخصية والحزبية ، حيث أختطف مسلحون بزي عسكري ويستقلون سيارات ذات الدفع الرباعي  “ياسين غانم سحيب السلماوي”، القيادي في إئتلاف الوطنية بقيادة ” إياد علاوي ” ، بعد خروجه من مجلس عزاء في مدينة الصدر شرقي بغداد.

وقال مصدر صحفي نقلا عن ذووي المخطوف في تصريح صحفي ان ” الشيخ “سحيب” من القياديين في القائمة الوطنية بزعامة “اياد علاوي”  ، وان جهات مجهولة قامت باختطاف “سحيب” عندما كان هو عددا من مرافقيه خارجين من مجلس عزاء في منطقة الحبيبية شرقي العاصمة بغداد “.

واضاف ، أن “عملية الاختطاف وتوقيتها ظهرا في وقت ذروة الزحام  يأتي كجزء من تهديد التنوع في العراق وفي بغداد تحديدا المدينة التي يجب ان تبقى لكل العراقيين ” ،مشيرين الى أن” هناك مطالبات عشائرية مع الحكومة والرئاسات الثلاثة والحشد الشعبي والجيش والداخلية بالبحث عن المومأ اليه والسعي لأطلاق سراحه واعادته الى اهله ومحبيه “.

وبين نقلا عن مصادر من داخل أسرة سحيب ، ان ” الأخير اختفى منذ يوم امس هو واحد افراد حمايته ” ، مضيفا ان “قبيلة السلمات طلبت من الكل عدم تداول الاشاعات والاخبار غير الصحيحة، وقريبا سوف يصدر بيان من العشيرة بخصوص هذا الموضوع ” بحسب المصدر .

 

المصدر:وكالة يقين

تعليقات