الأربعاء 12 ديسمبر 2018 |
بغداد booked.net
+28°C
الرئيسية » سياسة وأمنية »

الشرطة تعتقل 14 شخصًا في العاصمة بغداد

الشرطة تعتقل 14 شخصًا في العاصمة بغداد
أعلنت مديرية مكافحة إجرام بغداد، اليوم الجمعة، إعتقال ١٤ شخصاً وفق مذكرات قبض قضائية مختلفة في مناطق متفرقة من العاصمة بغداد.
وذكرت المديرية في بيان لها إنه بإشراف وتوجيه مباشر من قبل مدير مكافحة إجرام محافظة بغداد اللواء “صلاح مهدي عبد الله” إعتقال ١٤ شخصاً وفق مذكرات قبض قضائية مختلفة في مناطق متفرقة من العاصمة بغداد.
وأضاف البيان إنه تم القبض على متهم قام بعمليات خطف وقتل فتاة في منطقة التاجي، والقبض على متهمين اثنين مطلوبين بقضيتي قتل في مناطق بغداد الجديدة وحسينية المعامل، والقبض على متهم من قبل مكتب سرقة سيارات الكرخ لقيامه بعدة عمليات تسليب للعجلات مختلفة ومتعددة.
وبينت المديرية بحسب البيان، إلقاء القبض على متهم من قبل مكتب مكافحة إجرام الكرامة لقيامه بسرقة مبلغ من المال قدره ٥٠ مليون دينار عراقي، من داخل محل تجاري في مدينة الصدر، وإلقاء القبض على متهم في منطقة المنصور مطلوب بقضية سرقة رواتب مديرية صحة نينوى عام ٢٠١٦، والقبض على مزور للمعاملات التقاعدية في منطقة الصالحية، والقبض على متهم لقيامه بسرقة أجهزة كهربائية مختلفة من داخل محل تجاري في منطقة الدورة، والقبض على سارق لأجهزة الموبايل في منطقة الكاظمية.

المصدر:وكالات

تعليقات