الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 |
بغداد booked.net
+28°C
الرئيسية » الموصل »

حملة اعتقالات واسعة في مدينة الموصل

حملة اعتقالات واسعة في مدينة الموصل

لم يهنئ أهالي مدينة الموصل وأطرافها بمحافظة نينوى ، بالأستقرار في مناطقهم عقب أنتهاء العمليات العسكرية التي أستمرت تسعة أشهر وأحرقت الأخضر واليابس ، بسبب الأنتهاكات الحكومية المستمرة بحقهم ، فالأعتقالات والتضييق متواصلين ، أضافة الى التهم الكيدية بحق أهالي المدينة بهدف الابتزاز المادي ، حيث شنت القوات المشتركة  ، فجر اليوم الثلاثاء ، حملة دهم وتفتيش ، أسفرت عن أعتقال عدد من أبناء الموصل ، بحجة أنهم من المطلوبين للقضاء .

وذكر بيان لمركز الإعلام الأمني في مدينة الموصل جاء فيه ، أنه ” وبإشراف وتخطيط من قبل قيادة العمليات المشتركة نفذت قوة مشتركة من الجيش والشرطة ضمن قيادة عمليات نينوى عملية نوعية وبوقت قياسي داخل مدينة الموصل بجزئيها الشرقي والغربي” بحسب البيان .

وأضاف أن ” العملية أسفرت عن القاء القبض على عدد من الأهداف المطلوبة للقضاء وفق قضايا إرهابية وتعد هذه العملية ضرب جديدة للخلايا الإرهابية النائمة” بحسب اعتقاده .

يشار الى أن مدينة الموصل وأطرافها بمحافظة نينوى ، تعيش تدهورا أمنيا وانفلاتا واضحا عقب الأقتحام المشترك للقوات الحكومية وميليشيات الحشد الشعبي قبل أكثر من عام بحجة أستعادة المدينة وأعادتها لسيطرة السلطات الحكومية .

 

المصدر:وكالة يقين

تعليقات