سياسة وأمنية

اعتقال 18 شخصًا بحملة واسعة في بغداد

أعلنت مديرية مكافحة إجرام بغداد، اليوم السبت، إعتقال 18 شخصاً بقضايا قانونية مختلفة في مناطق متفرقة من العاصمة.
وذكرت المديرية في بيان لها، إنه تم وبإشراف مباشر من قبل مدير مكافحة إجرام محافظة بغداد اللواء “صلاح مهدي عبد الله” إعتقال ١٨ شخص وفق مواد قانونية مختلفة في مناطق متفرقة من العاصمة بغداد بينهم متهم قام بسرقة مبلغ من المال قدره (١٠٠ مليون دينار عراقي) من داخل شقة سكنية في منطقة الكرادة.
وأضاف البيان إن القوات تمكنت من إلقاء القبض على متهم لقيامه (بالسطو المسلح) على دار وتبادل إطلاق النار مع صاحب الدار في منطقة الحرية، وآخر لقيامه بدخول مزرعة شخص في منطقة الدورة وتهديده والإعتداء عليه، وسارق لقيامه بسرقة (عجلة) في منطقة المنصور.
وأوضح أنه تم إلقاء القبض على متهم من قبل لجنة الإتجار بالبشر في جانب الكرخ لقيامه ببيع وشراء النساء لغرض السمسرة والبغاء، ومتهم ومتهمه في منطقة البياع لقيامهم بتزوير ٢٢ معاملة مصرفية لغرض سحب السلف والقروض من المصارف، وسارق لقيامه بسرقة (مسدس) من شخص في منطقة باب الشيخ واثنين آخرين  سرقوا أجهزة موبايل ومبالغ مالية في حي العامل والصالحية.
وتشهد العاصمة بغداد إنتشاراً كبيراً للعصابات التي تقوم بالسطو والسرقة والخطف وسط تردي الأوضاع الأمنية وغياب الأجهزة الحكومية في مناطق متفرقة من العاصمة.
الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق