الأحد 18 نوفمبر 2018 |
بغداد booked.net
+28°C
الرئيسية » انتهاكات الميليشيات في العراق »

العثور على 20 جثة مجهولة في نهر الفرات

العثور على 20 جثة مجهولة في نهر الفرات

توابع العمليات العسكرية واثارها لم ينقطع بمرور الوقت ، ومحافظة الانبار غرب العراق كغيرها من المحافظات التي شهدت دمارا كبيرا نتيجة وحشية تلك العمليات وماخلفته من اضرار مادية وبشرية ، حيث عثر ، الاحد ، على 20 جثة مجهولة ومتفسخة في نهر الفرات غربي المحافظة .

وأفادت مصادر صحفية مطلعة في تصريح لها أن ” القوات المشتركة عثرت على 20 جثة متفسخة في المنطقة الواقعة بين قضاءي حديثة وهيت من نهر الفرات غربي الانبار “.

وأكدت أن ” الجثث بدا عليها آثار إطلاق نار في منطقة الرأس، ورجحت أن يكون هؤلاء قتلوا في الفترة التي كانت محافظة الانبار تشهد عمليات عسكرية ومعارك برية طاحنة “.

يشار الى أن مدن أعالي الفرات غربي محافظة الأنبار المعزولة بشكل شبه كامل عن وسائل الإعلام المحلية والدولية ، تحوّلت عقب اقتحامها من قبل القوات المشتركة وميليشيات الحشد الشعبي إلى ساحة لشتّى أنواع الانتهاكات التي تمارسها تلك الفصائل المسلحة، التابعة لمليشيات “الحشد الشعبي”، حيث يقع سكان تلك المناطق ضحية هذه الانتهاكات، مادفع عدد كبير منهم، وخصوصاً من ميسوري الحال، الى النزوح مجدداً منها للتخلّص من سطوة تلك الفصائل التي تتنوّع انتهاكاتها.

 

المصدر:وكالة يقين

تعليقات