الأحد 05 أبريل 2020 |
بغداد booked.net
+28°C
الرئيسية » سياسة وأمنية »

اعتقال 8 أشخاص في محافظة ديالى

اعتقال 8 أشخاص في محافظة ديالى

أعلنت قيادة شرطة محافظة ديالى، اليوم السبت، إعتقال 8 أشخاص، وضبط عجلة محملة بمواد غير مكمركة، بالإضافة إلى ضبط كمية من المواد المخدرة في المحافظة.
وأكد الناطق بإسم القيادة العقيد “غالب العطية” في بيان له، أن “شرطة المحافظة ومن خلال عمليات دهم وتفتيش وفق معلومات إستخبارية، تمكنت من إلقاء القبض على 8 مطلوبين بمناطق متفرقة “.
وأضاف، أن “سيطرة السلام التابعة لفوج طوارئ ديالى الأول في قضاء الخالص، ضبطت عجلة محملة بمواد غير مكمركة، كما ألقت دوريات من قسم شرطة المنصورية، القبض على مطلوب وفق أحدى المواد الجنائية”.

وبين أن  “مفارز شعبة مكافحة المخدرات قبضت على مطلوب وفق المادة 28 مخدرات وبحوزته كمية من المواد المخدرة في قضاء بلدروز”.
واشار الى أن “الملقى القبض عليهم صادرة بحقهم أوامر قبض قضائية والبعض منهم لمخالفته القانونية وتم إتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم لعرضهم على القضاء”.

تشهد محافظة ديالى المطلة على الحدود الإيرانية، خروقات أمنية كبيرة بسبب سطوة المليشيات الموالية لإيران والتي تتحكم في الملف الأمني، حيث تقوم تلك المليشيات بتسهيل دخول المواد المخدرة وعمليات التهريب بأنواعها إلى محافظة ديالى وباقي المحافظات، وبتواطؤ من الأحزاب السياسية التي تحكم البلاد في ضل الفساد المستشري في جميع مؤسسات الدولة.

المصدر:وكالات

تعليقات