سياسة وأمنية

ضحايا بقصف عراقي في العمق السوري

أعترف مركز الاعلام الامني لقيادة قوات الجيش في العراق ، في بيان صحفي صدر عنه ، أن القوات الجوية التابعة له نفذت، الثلاثاء، سلسلة غارات استهدفت منطقتي السوسة والباغوز داخل الأراضي السورية ، مااسفرت عن مقتل واصابة عدة اشخاص بحجة انهم من الارهابيين ، و ذلك في استمرار لدعم النظام في سوريا في حربه على شعبه المستمرة لسنوات عدة.

وقال مركز الإعلام الأمني في بيانه انه ” وبتوجيه من القائد العام للقوات المسلحة وبإشراف قيادة العمليات المشتركة نفذت طائرات F16 العراقية اليوم، ضربات جوية داخل الأراضي السورية، وفق معلومات استخبارية دقيقة من مديرية الاستخبارات ومكافحة الإرهاب (خلية الصقور الاستخباراتية)”.

وأضاف في بيانه ان “الضربة أسفرت عن دك مستودع للأسلحة يعود لما تسمى ولاية الفاروق بداخله 10 “إرهابيين” وصواريخ ومتفجرات في منطقة السوسة، كما نفذت في الوقت ذاته ضربة أخرى في منطقة الباغوز على هدف عبارة عن مقر لما يسمى فيلق الفاروق بداخله 30 إرهابياً وقاذفات وصواريخ وبنادق مختلفة” بحسب البيان .

ونفذت القوات الجوية في العراق خلال الأشهر الماضية سلسلة من الضربات الجوية استهدفت مناطق عدة داخل الاراضي السورية لدعم الجيش والنظام في سوريا .

 

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق