الموصلسياسة وأمنية

نائب: جهات سياسية تفتتح مكاتب استثمارية في نينوى

كشف النائب عن محافظة نينوى ”منصور المرعيد“،في تصريح صحفي اليوم الأربعاء، عن قيام بعض الجهاتالسياسية بفتح مكاتب أستثمارية في محافظة نينوى بهدف الأستفادة مادياً من الأهالي، مشيراً إلى أن رئيسالوزراء تم أعلامه بذلك خلال جلسته مع نواب ومسؤولي نينوى.
وأضاف ” المرعيد“، أن “بعض الجهات السياسية تحاول إستغلال وإبتزاز أهالي نينوى والاستفادة منهم مادياً،من خلال قيامها بفتح مكاتب استثمارية (اقتصادية) في المحافظة ”، مبينا أن “المسؤول الأول والأخير عن مايجري في نينوى هو رئيس الوزراء”.
وأوضح أن “نينوى تعاني من نقص في عدد الشرطة من 10-15 الف عنصر، إذ تؤكد الجهات المسؤولة عدمإدراج أي أموال في الموازنة لإضافة العدد المذكور، وبالتالي على رئيس الوزراء وضع الأموال اللازمة في الموازنة لزيادة عدد عناصر الشرطة في نينوى”.
وأكد ”المرعيد“، أن “رئيس الوزراء وعد بحل مشاكل نينوى، قائلاً (سأنظر الى كلمة في ورقة المطاليب، وسأردعليكم بما أستطيع أن أفعله وبما لا أستطيع)”، مؤكداً أن “نواب نينوى ينتظرون رد رئيس الوزراء على المطالب ومن ثم سيتخذون موقفهم بعده”.
وتشهد محافظة نينوى منذ إستعادتها من تنظيم الدولة ظروفاً معيشية صعبة تمثلت .بإنعدام الخدمات بشكل عام وعدم توفر فرص عمل للعاطلين عن العمل

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق