سياسة وأمنية

نائبة: مفتشو الهيئات متورطون مع مافيات الفساد

تفشى الفساد في جميع مفاصل الحكومة منذ العام 2003 ، فكل حزب يريد نيل أكبر قدر ممكن من المكاسب الغير مشروعة.

واتهمت النائب “عالية نصيف” ،السبت، مفتش إحدى الهيئات بإبرام عقود الهيئة مع تجار مافيات الفساد في تركيا.

وقالت “نصيف” في بيان نشرته ونقلته وسائل الإعلام ، أن “فساد بعض المفتشين العامين بات بشكل علني بلا خوف أو خجل، ولا يوجد حال أسوأ وأخطر من الحال الذي ينطبق عليه المثل (حاميها حراميها)”.

وبينت أن “مفتش إحدى الهيئات يتواجد حالياً مع أحد الشخصيات المهمة والبارزة في فيللا في تركيا على نفقة صاحب الشركة الإقليمية المتحدة للتموين الغذائي “عبدالله غازي شريف العيتاني”، لإبرام عقود الهيئة مع تجار مافيات الفساد”.

وطالبت رئيس الوزراء بـ”إعادة فلترة وغربلة المفتشين واستبعاد ومحاسبة الفاسدين وعدم الرأفة بهم”.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق