الإثنين 18 مارس 2019 |
بغداد booked.net
+28°C
الرئيسية » سياسة وأمنية »

حملة إعتقالات تطال 22 شخصًا في بابل

حملة إعتقالات تطال 22 شخصًا في بابل

أعلنت قيادة شرطة بابل ، اليوم الأثنين إعتقال 22 شخصاً متهمين بقضايا متنوعة، مضيفةً أنها عثرت على أجزاء أسلحة وكمية كبيرة من الذخيرة الحية داخل منزل أحدهم خلال عمليات أمنية مشتركة نفذت شمالي المحافظة .

وقال المتحدث الإعلامي بإسم القيادة العقيد “عادل العناوي الحسيني” ، في تصريح صحفي، أن قوة مشتركة من قسم شرطة قضاء المحاويل ومكافحة المتفجرات بالتعاون مع مفارز من مديرية شؤون أفواج طوارئ الشرطة ، نفذت عملية إستباقية ضمن القضاء (35 كم شمالي بابل) ، مما أسفرت عن إعتقال 6 مطلوبين والعثور على أجزاء أسلحة وكمية كبيرة من الذخيرة الحية داخل منزل أحد المتهمين ضمن القضاء”.

وأشار إلى أن “القوة ضبطت أجزاء سلاحاً رشاش نوع (كلاشنكوف) غدارة وكميات من الذخيرة الحية تبلغ نحوا (1425) إطلاقة عتاد لأسلحة نوع ( M16 ، BKC ، مسدس 9 ملم ) وتجهيزات عسكرية مخبأة داخل المنزل “.

وأضاف الحسيني ، فيما “تمكنت دوريات شرطة الأقسام الشمالية من تنفيذ (16) مذكرة قبض بحق مطلوبين بقضايا متنوعة ، توزعت على مناطق ( المحاويل /7 ، المسيب /3 ، الاسكندرية/3 ، الرافدين/3)، مؤكداً ، “نقل جميع المعتقلين إلى مراكز أمنية لإستكمال باقي الإجراءات اللّازمة”.

وتشهد محافظة بابل بين الحين والآخر عمليات عسكرية وعمليات دهم وتفتيش وإعتقالات تطال المدنيين وسط تردي الأوضاع الأمنية وغياب القانون والأجهزة الحكومية.

المصدر:وكالات

تعليقات