الجمعة 06 ديسمبر 2019 |
بغداد booked.net
+28°C
الرئيسية » أزمات الاقتصاد العراقي »

منتسبو شركة الجلود يوجهون نداء استغاثة لإنقاذها

منتسبو شركة الجلود يوجهون نداء استغاثة لإنقاذها

لانقاذ شركتهم من البيع والتهديم ، وجه منتسبو الشركة العامة لصناعات النسيج والجلود، نداء استغاثة ، خلال الساعات الماضية ، حيث أشاروا إلى أن “الأيادي الفاسدة ومافيات الفساد” تسعى للقضاء على الصرح الصناعي الكبير في البلاد من خلال انهاء وجوده .

وقال المنتسبون في بيان صحفي نشرته وسائل الاعلام ، “نحن منتسبي الشركة العامة لصناعات النسيج و الجلود، نوجه لكم نداء استغاثة لانقاذ شركتنا من الايادي الفاسدة ومافيات الفساد التي تسعى للقضاء على صرح صناعي كبير يتمثل بالموقع الرئيسي للشركة العامة لصناعات النسيج و الجلود الكائن في بغداد – الكرادة خارج – ساحة الحرية”.

وأضاف البيان أن “الفاسدين سيقومون بهدم مقر الشركة وتحويله الى مشروع استثماري يخدم مصلحة الفاسدين و يقضي على الشركة والعاملين فيها وهم اكثر من 2000 موظف وقد تم نقل كافة الاقسام الادارية و الفنية في الشركة الى الموقع البديل فعلا “.

وتابع بالقول اننا “هنا نستصرخ كل عراقي شريف ولاسيما الاخوة الاعلاميين و القنوات الفضائية للوقوف معنا ودعم تظاهرتنا وتغطيتها اعلاميا والتي سيخرج بها منتسبوا الشركة العامة لصناعات النسيج و الجلود، صباح اليوم الاحد في مقر الشركة الكائن في بغداد”.

يذكر ان الشركة العامة للصناعات الجلدية تأسست عام 1976 كحصيلة لدمج الشركة العامة للجلود والشركة العامة لصناعات النسيج، ويقع مقر الشركة في الكرادة خارج ساحة الحرية.

 

المصدر:وكالة يقين

تعليقات