الإثنين 19 أغسطس 2019 |
بغداد booked.net
+28°C
الرئيسية » انتهاكات الميليشيات في العراق »

تراشق التهم والتصريحات بين الخزعلي والحكيم

تراشق التهم والتصريحات بين الخزعلي والحكيم

شن زعيم مليشيا عصائب أهل الحق “قيس الخزعلي” في الساعات القليلة الماضية، هجوماً على قناة تابعة لزعيم تيار الحكمة “عمار الحكيم” بعد إتهامه لمليشيا العصائب بقتل مالك مطعم ليمونة، في بغداد، الذي أغتيل في وقت سابق من يوم أمس.

وقال “الخزعلي” في تغريدة على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، أن “‏منتهى الدناءة التي يمكن أن يصل اليها الإنسان هو أن يتهم الآخرين زوراً وبهتاناً إذا اٌختلفوا معه، إلا إذا كان مأجوراً فانه يكون معذوراً لأنه سيكون عميلا” على حد قوله.

وجاءت تغريدة زعيم المليشيا “الخزعلي” بعد نشر تلفزيون تابع لتيار الحكمة بزعامة عمار الحكيم، خبراً حول إلقاء القبض على قاتل صاحب مطعم شهير في بغداد، وقد تأكد أنه يمتلك هويات تثبت إنتمائه لمليشيا العصائب.

وذكرت القناة نقلاً عن مصادر مطلعة، أن “هناك ضغوط تمارس على الجهات الأمنية من قبل مليشيا “عصائب أهل الحق لإطلاق سراح قاتل صاحب مطعم ليمونة”.

وكان مصدر في الشرطة قد أعلن في وقت سابق من يوم الخميس الماضي، مقتل مالك مطعم ليمونة “الشهير”، في مدينة الصدر شرقي بغداد.

وتسيطر المليشيات المدعومة إيرانياً على الملف الأمني لأغلب المحافظات العراقية، حيث تقوم تلك المليشيات بعمليات قتل وتصفية على الهوية بحق المدنيين، دون رادع لها من قبل الحكومة.

المصدر:وكالات

تعليقات