الإثنين 25 مارس 2019 |
بغداد booked.net
+28°C
الرئيسية » سياسة وأمنية »

إجتماع طارئ لقيادات الميليشيات للرد على الحكيم

إجتماع طارئ لقيادات الميليشيات للرد على الحكيم

توالت الخلافات بين الميليشيات المتنفذة من جهة ، وبين بعض الأحزاب والتيارات السياسية من جهة أخرى حول الصراع على النفوذ والإستيلاء على ثروات البلد.

وفي هذا الشأن اجتمع في مكتب زعيم ميليشيا العصائب “قيس الخزعلي” كل من قادة الميليشيات هادي العامري و أبو مهدي المهندس وهمام حمودي وسامي المسعودي واحمد الاسدي وأبو جهاد الهاشمي لمناقشة تداعيات سياسة الٱستهداف الممنهج حسب قولهم.

وأفاد بيان صدر عن مكتب ميليشيا العصائب ونقلته وسائل اعلامية أنه “بتاريخ الجمعة المصادف 11/1/2019 اجتمع الحاج هادي العامري والشيخ همام حمودي والحاج ابو مهدي المهندس والشيخ سامي المسعودي والسيد احمد الاسدي والسيد ابو جهاد الهاشمي في مكتب الشيخ قيس الخزعلي لدراسة تداعيات مشاريع الاستهداف الممنهج للحشد الشعبي وفصائله ورموزه التي تقوم بها جهة سياسية معروفة تمتلك فضائية وجيوش إلكترونية”.

وأوضح أن “المجتمعين توصلوا إلى أن “على (تيار الحكمة) التوقف عن هذه السياسة فورا والحذر من الفتن والأضرار التي يمكن أن تلحق وضع البلد الأمني والمجتمعي”.

وشن زعيم مليشيا عصائب أهل الحق “قيس الخزعلي” الجمعة الماضية ، هجوماً على قناة تابعة لزعيم تيار الحكمة “عمار الحكيم” بعد إتهامه لمليشيا العصائب بقتل مالك مطعم ليمونة، في بغداد.

المصدر:وكالات

تعليقات