السبت 16 فبراير 2019 |
بغداد booked.net
+28°C
الرئيسية » المخدرات بالعراق »

إعتقال شخصين بتهمة حيازة الأسلحة والمخدرات في بغداد

إعتقال شخصين بتهمة حيازة الأسلحة والمخدرات في بغداد

أعلنت قيادة الشرطة الإتحادية، اليوم الجمعة، إعتقال شخصين بتهمة حيازة الأسلحة والمواد المخدرة في منطقة “السلاميات” شمالي العاصمة بغداد.

وقالت القيادة في بيان لها، أن “قوة من الفوج الأول اللواء الخامس من قطعات الإتحادية و بعملية مشتركة بواجب تفتيش منطقة السلاميات التابعة لمنطقة الشعلة، نجحت  بالقبض على متهمين مطلوبين وفق القانون”.

وأضافت، أن “القوة ضبطت بحوزة المتهمين بندقيه كلاشنكوف نص أخمس فاز، ومخازن بندقية عدد ١٤، ورمانة دفاعية عدد ١، حربة عسكرية عدد ١، وأنبوبة حقن مادة الترياق عدد ٣٢، وانبوبة تعاطي المخدرات عدد ١، قطعة كرستال ٥ غرام عدد ١، فضلاً عن قطعة حشيش ٥ غرام عدد ١، وبطاريات شحن محلية الصنع تستخدم للتفجير عدد ١٠، وقداحات عدد ٣ تستخدم في المواد المتفجرة، وحبوب مخدرة عدد (٨٣٩ ) حبة نوع صفر واحد”.

وتابعت، أن “القوة ضبطت بحوزتهما أيضاً، قناني غاز صغيرة الحجم عدد (٣) تستخدم لشحن القداحات، إضافة إلى طباخ غاز سفري صغير عدد ١، وبايب عدد ١ ، وعجلة نوع أجرة اصفر اللون”، موكدةً “تسليم العجلة والمواد المخدرة الى مكتب مكافحة الاجرام ضمن الاختصاص ضمن قاطع المسؤولية” على حد قولها.

وعلى الرغم من إزديات حملات الإعتقال التي تنفذها القوات الأمنية بحق الأشخاص الذين يتاجرون بالأسلحة والمواد المخدرة، إلا أن تلك الظاهرة تزايدت بشكل كبير في الأونة الأخيرة.

المصدر:وكالات

تعليقات