سياسة وأمنية

النجف.. فشل في اعتقال المورد الإيراني للمخدرات

في حادثة تدل على ضعف الجهد الامني بمختلف محافظات العراق ، كشف مصدر في الشرطة ، خلال الساعات الماضية ،  أن الاجهزة الامنية في محافظة النجف استدرجت “الحجي الايراني” وهو اكبر تاجر ويعتبر الممول الرئيسي للمخدرات في المحافظة للإيقاع به ، لكن الأخير احس بالكمين ولاذ بالفرار إلى جهة مجهولة.

وذكر المصدر في تصريح صحفي ، أن” الاجهزة الامنية ومنذ فترة تتابع تاجر مخدرات يطلق على نفسه لقب “الحجي الايراني” مع مجموعة من افراد عصابته “، لافتا إلى أن ” المتهم والذي شغل منصب امني مرموق في المحافظة سابقا قبل ان يغادرها الى بغداد “.

وأضاف، ان ” الاجهزة الامنية قادت عملية امنية للايقاع بالعصابة عن طريق شراء كمية كبيرة من المخدرات عن طريق وسيط يعمل كمنتسب في حرس الحدود يقال انه السائق الشخصي للـ”حجي الايراني” ” ، بحسب المصدر.

وبين ، أنه ”  وبعد التأكد من المبلغ المخصص لشراء كمية المخدرات الذي بحوزة العنصر الامني المتخفي عاد الوسيط الى السيارة واثناء العودة ارتبك صاحب السيارة التي تحتوي المخدرات ولاذ بالفرار وبعد الاستفسار من المفرزة التي مرت بالقرب منها السيارة المطلوبة تبينت حقيقة الشخصية الملقبة (بالحجي الايراني) ” على حد تعبيره .

 

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق