سياسة وأمنية

توقعات حالة الطقس للأيام الأربعة المقبلة

أعلنت هيئة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي، اليوم السبت، عن توقعات حالة الطقس للأيام الأربعة المقبلة .

وقالت الهيئة في بيان لها، إنه سيكون الطقس في المنطقة الوسطى يوم غد الأحد، غائم جزئي وأحيانًا غائم مع فرصة لتساقط زخات مطر متفرقة، ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق.

وأضافت، أن المنطقة الشمالية سيكون الطقس فيها غائم جزئي وأحياناً غائم مع زخات مطر خاصة بالأقسام الشرقية وضباب خفيف، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، كما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحوًا مع بعض الغيوم ودرجات الحرارة مقاربة السابق.

وبينت، أنه في المنطقة الوسطى يكون الطقس صحوًا إلى غائم جزئي، يوم الإثنين المقبل، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، أما المنطقة الشمالية يكون الطقس غائمًا جزئيًا وأحيانًا غائمًا مع فرصة زخات مطر رعدية، وفي المنطقة الجنوبية يكون الطقس  غائمًا مع تساقط زخات مطر رعدية أحيانًا، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق.

وأوضحت الهيئة، أنه في يوم الثلاثاء المقبل سيكون الطقس في المنطقة الوسطى صحوًا مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة تنخفض قليلًا، أما المنطقة الشمالية فيكون الطقس صحوًا مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق.
وفي المنطقة الجنوبية يكون الطقس غائمًا مع زخات مطر رعدية أحيانًا يتحول إلى غائم جزئي فيما تنخفض درجات الحرارة بضع درجات عن اليوم السابق.

وأشارت إلى أن الطقس، يوم الأربعاء المقبل، في المنطقة الوسطى يكون صحوًا مع بعض الغيوم ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، أما المنطقة الشمالية يكون الطقس فيها صحوًا مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق.
اما المنطقة الجنوبية فيكون الطقس صحوًا مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق